هذه هي واردة المورمون النساء المادة رقم 2 - الحياة، من خلال تصميم - أليسون فون فلت.
هذه هي واردة المورمون النساء المادة رقم 3 - A إنتاج الأسرة -.
هذه هي واردة المورمون النساء المادة رقم 4 - الانتقال الماضي للأبد - كينا كريستنسن.
هذه هي واردة المورمون النساء المادة رقم 5 - 3 والبني - Deondra، Desirae وميلودي براون.
هذه هي واردة المورمون النساء المادة رقم 6 - البحث عن Kayelyn - سوزي يعلو، ماضي رودريغيز، وإيمي متسلسل.
هذه هي واردة المورمون النساء المادة رقم 7 - "التغييرات الصلاة الأمور" - ويلي ماي رايت دوغلاس.
هذه هي واردة المورمون النساء المادة رقم 8 - شارع الذكية والرياضيات وايز - جانيت نيلسون.
هذه هي واردة المورمون النساء المادة رقم 9 - اختيار جيد وجعل التغيير - بيت عنيا برادي سبالدينج.
هذه هي واردة المورمون النساء المادة رقم 10 - اختيار الله وفرة - مكارثر كريشنا.
هذا هو رقم المقالة المورمون المرأة واردة 11 - تطمح المورمون نساء - ناعومي واتكنز.

الحياة، من خلال تصميم

أليسون فون فلت

دائما "أم في القلب،" أليسون فون فلت هي منظمة استشاري التصميم، والمؤلف، اللغة، عالم دين المنشورة، ندوة ... اقرأ المزيد »

الحياة، من خلال تصميم
>

A إنتاج الأسرة

ارتفع ايرين مورلي لتصبح واحدة من مغني الأوبرا الأكثر شهرة في العالم اليوم. مع ابنتها البالغة من العمر أربع سنوات في السحب وofte ... اقرأ المزيد »

A إنتاج الأسرة
>

الانتقال الماضي للأبد

كينا كريستنسن

في سن ال 20، كان كينا كريستنسن المتزوجات حديثا في المعبد، والتي تبدأ ما اعتقدت أنه الزواج الأبدي. تسعة أشهر في وقت متأخر ... اقرأ المزيد »

الانتقال الماضي للأبد
>

البني 3

Deondra، Desirae وميلودي براون

Deondra، Desirae وميلودي ثلاثة من 5 براون، وهو الخماسي البيانو أداء تتألف من الأشقاء. وحضر جميع الأخوات وJuillia ... اقرأ المزيد »

البني 3
>

البحث عن Kayelyn

سوزي يعلو، ماضي رودريغيز، وإيمي متسلسل

على البرد والأمطار صباح نوفمبر، أكثر من 170 متطوعا يعانون من العباءات، تدفئة اليد، وتتبع لتحديد المواقع canvased دائرة نصف قطرها ميل واحد في مو ... اقرأ المزيد »

البحث عن Kayelyn
>

"التغييرات الصلاة الأمور"

ويلي ماي رايت دوغلاس

وقد نجا يلي دوغلاس بعض العواصف. وقالت انها كانت جزءا من العديد من الضوضاء في تاريخ الولايات المتحدة على مدى السنوات الخمسين الماضية. انها الخفافيش ... اقرأ المزيد »

"التغييرات الصلاة الأمور"
>

الشارع الذكية والرياضيات وايز

جانيت نيلسون

أثار عضو مجلس الشباب النسائي العام جانيت نيلسون أربعة أطفال في مدينة نيويورك. وعلى الرغم من أنها كانت تفعل ذلك، وقالت انها التقطيع بعيدا في ... اقرأ المزيد »

الشارع الذكية والرياضيات وايز
>

اختيار جيد وصنع التغيير

بيت عنيا برادي سبالدينج

بيت عنيا برادي سبالدينج يأخذ موهبة لها عن عدم الرضا وتحويله إلى عمل الواهبة للحياة. سواء انها زراعة الحدائق المعرضين للخطر ... اقرأ المزيد »

اختيار جيد وصنع التغيير
>

اختيار الله وفرة

مكارثر كريشنا

لم مكارثر كريشنا لا نتوقع أن تكون حيث هي. والمسار أخذت للحصول كان هناك احد غير عادي. مكارثر يعيش في المناطق الريفية في الهند، وهو ... اقرأ المزيد »

اختيار الله وفرة
>

تطمح المورمون المرأة

نعومي واتكينز

فقط عندما يعتقد نعومي واتكينز كانت تفعل مع المدرسة إلى الأبد، شعرت الرب إعادة توجيه مسار لها. الآن أنها تريد أن تشجع ومي الآخرين ... اقرأ المزيد »

تطمح المورمون المرأة
>

14 مايو 2015 من قبل المشرف

2 تعليقات

الحياة، من خلال تصميم

الحياة، من خلال تصميم

أليسون فون فلت

دائما "أم في القلب،" أليسون فون فلت هي منظمة استشاري التصميم، مؤلف، متكلم، نشرت ديني، معلم المدرسة، وأمي من أربعة. وهي تناقش غزوات لها داخل وخارج قوة العمل، وصلى دراسة الكتاب المقدس، وكيف انها متكاملة النظريات من مهنتها في الحياة الأسرية أكثر وعيا.

9 أبريل 2015 من قبل المشرف

3 تعليقات

ارتفع ايرين مورلي لتصبح واحدة من مغني الأوبرا الأكثر شهرة في العالم اليوم. مع ابنتها البالغة من العمر أربع سنوات في السحب وغالبا زوجها جدا، ايرين يسافر في العالم في الغناء الأدوار القيادية في أكبر دور الأوبرا في العالم. في مقابلة لها، وهي تتحدث عن تعليمها في الصوت والأوبرا، وأفراح وتحديات رفع ابنتها على الطريق، والتوازن بعناية هي وزوجها لها في العمل لدعم الحياة الأسرية مشغول بهم.

4 مارس 2015 من قبل المشرف

4 تعليقات

حيث قالت الحقيقة

حيث قالت الحقيقة

مورغان ليون كوتي

نمت مورغان ليون كوتي مع أمي الذي كان يعمل في السياسة. هذه التجربة المبكرة على شكل في مستقبله لأنها تدخلت في التعليم المتقدم وجعل الخيارات حول العمل، والزواج، والأمومة، وإدارة المعهد هينكلي السياسة في جامعة ولاية يوتا. قالت انها تشاطر تجربتها في هذه المناطق - والأفكار الحالية على المرأة في الحياة السياسية.

4 فبراير 2015 من قبل المشرف

6 تعليقات

المدرسة، التضحية، وخدمة

المدرسة، التضحية، وخدمة

راشيل Esplin أوديل

على الرغم من أن أثير حول مزرعة البطاطا أيداهو، راشيل Esplin أوديل هو الآن طالب دكتوراه في العلاقات الدولية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا مع التركيز على القضايا الأمنية الآسيوية. وقع قرار لها لدراسة اللغة الصينية ويصبح خبيرا في الشؤون الدولية الصينية في حين انها كانت في المرحلة الجامعية في جامعة هارفارد، وراشيل يشعر التعادل الروحي لكونه ممثل الكنيسة في الشؤون الصينية. يتحدث ببلاغة عن التضحيات وأرصدة يجري في الزواج الوظيفي المزدوج مع زوجها، وهو أيضا طالب دكتوراه، راشيل تتحدث عن رغبتها في المساهمة في والاستفادة من مجتمعها الداخل والد ابنها البالغ من العمر 18 شهرا معها الزوج.

28 يناير 2015 من قبل المشرف

9 تعليقات

في سن ال 50، لم سالي موراي يكن لديك جواز سفر وأحلم أبدا أنها سوف تجد نفسها تعيش في جميع أنحاء العالم. ولكن مما دفع بالروح يؤدي هي وأسرتها إلى غانا وأفريقيا حيث تشارك نفسها في مساعدة المدارس وجمع التبرعات لوازم للأطفال. علمت سالي دروسا قيمة في الحب، والتواضع، وزيادة القدرة على الشعور الروح.

21 يناير 2015 من قبل المشرف

14 تعليقات

وكان آشلي بيرك الذين يعيشون حياة بسيطة مثل أم لخمسة أطفال وزوجة لمحام ناجح. ليلة باردة من مارس 2011، جاء أسوأ كابوس حقيقي لها عندما اكتشفت أنه ليس فقط كان زوجها قد وجود علاقة غرامية مع امرأة متزوجة، ولكن كان قد قتل على يد زوج المرأة. التي تعاني من الحزن والغضب، والأذى، وعلم آشلي كيفية التقاط القطع وضعت حياتها معا مرة أخرى.

14 يناير 2015 من قبل المشرف

4 تعليقات

الانتقال الماضي للأبد

الانتقال الماضي للأبد

كينا كريستنسن

في سن ال 20، كان كينا كريستنسن المتزوجات حديثا في المعبد، والتي تبدأ ما اعتقدت أنه الزواج الأبدي. بعد تسعة أشهر، وقالت انها وجدت نفسها مطلق وحطمت من خيبة الأمل. على الرغم من أنه لم يكن سهلا، وجدت كينا الشفاء من خلال تقديم المشورة، والمدونات، وازدياد الشعور الروحانية.

7 يناير 2015 من قبل المشرف

4 تعليقات

البني 3

البني 3

Deondra، Desirae وميلودي براون

Deondra، Desirae وميلودي ثلاثة من 5 براون، وهو الخماسي البيانو أداء تتألف من الأشقاء. حضر الأخوات كل مدرسة جوليارد معا، وجولة وأداء مع إخوانهم، والحصول على أعلى الجوائز في عالم الموسيقى الكلاسيكية والمنفذ في بعض من أرقى أماكن لها. قبل ثلاث سنوات، وحكم على والدهما إلى عشر سنوات في السجن بتهمة الاعتداء الجنسي على الفتيات، وDeondra وDesirae تأسست مؤسسة وللناجين من الاعتداء، والتي تركز على تغيير النظام الأساسي للتشريع الحد في جميع أنحاء البلاد.

4 ديسمبر 2014 من قبل المشرف

5 تعليقات

عندما انضمت ليندا Vergauwen الكنيسة في بلجيكا في عام 1978، لا هي ولا أصدقائها وعائلتها يعرف شيئا عن المورمون. اليوم، ليندا هو أحد أعمدة الكنيسة في الفلمنكية بلجيكا ومدير مدرسة ابتدائية، مما يثبت أنها كسبت ثقة مجتمعها على الرغم من عضويتها. يصف ليندا تحديات تربية الأطفال في المجتمع حيث كنيسة صغيرة وتنمو ببطء، والذهاب الى المعبد مع أي إعداد، والفرح الذي يأتي من الحياة من الخدمة المتفانية لالمخلص.

25 نوفمبر 2014 من قبل المشرف

9 تعليقات

البحث عن Kayelyn

البحث عن Kayelyn

سوزي يعلو، ماضي رودريغيز، وإيمي متسلسل

على البرد والأمطار صباح نوفمبر، أكثر من 170 متطوعا يعانون من العباءات، تدفئة اليد، وتتبع لتحديد المواقع canvased دائرة نصف قطرها ميل واحد في موراي، يوتا، على أمل العثور على أدلة من شأنها أن تؤدي إلى Kayelyn يعلو، وهو يبلغ من العمر 30 عاما الأخصائي الاجتماعي الذي هو في عداد المفقودين لمدة تسعة أسابيع. وقد شوهد للمرة الأخيرة Kayelyn على شاشات مراقبة تشغيل حافي القدمين في المطر، ويرتدي أبيض فوق دبابة وجان السراويل. غادرت وراء مفاتيحها، المحفظة، والهاتف الخليوي، ولها الصلصال الصيني الحبيب، فيليس. وقد فاجأ اختفائها والخلط بين العائلة والأصدقاء. بعد البحث الأخير، أم Kayelyn لسوزي يعلو، شقيقة ماضي رودريغيز، وابن عم أمي متسلسل المشتركة وجع القلب وآمالهم في بحثهم عن Kayelyn.

ملاحظة المحرر: تم تأكيد وفاة Kayleyn يعلو على 2 ديسمبر 2014، بعد اسبوع من نشر هذه المقابلة.

29 أكتوبر 2014 من قبل المشرف

10 تعليقات

"التغييرات الصلاة الأمور"

"التغييرات الصلاة الأمور"

ويلي ماي رايت دوغلاس

وقد نجا يلي دوغلاس بعض العواصف. وقالت انها كانت جزءا من العديد من الضوضاء في تاريخ الولايات المتحدة على مدى السنوات الخمسين الماضية. وقالت انها قاتلت العنصرية مع العمل على دمج مكانها العمالة في نيو اورليانز. فقدت أحد أبنائها لمرض فادح أثناء وباء الإيدز. هربت من منزلها في مواجهة إعصار كاترينا، ثم عاد إلى نيو أورلينز للمساعدة في إعادة بناء مدينتها. ولكن الإيمان ويلي قد أصيب بها طوال الوقت. في كلمات لها ترنيمة المفضلة لديك، "إن العالم قد سحق لك، ولكن لم يكن لديك لتأكل / يا إلهي يتذكر عند البعض الآخر ينسى شيء / واحد وأنا أعلم، نعم، وأنا أعلم بالتأكيد / الصلاة تغير الأشياء."

17 أكتوبر 2014 من قبل المشرف

17 تعليقات

أثار عضو مجلس الشباب النسائي العام جانيت نيلسون أربعة أطفال في مدينة نيويورك. وعلى الرغم من أنها كانت تفعل ذلك، وقالت انها التقطيع بعيدا في درجة الماجستير في الرياضيات وتعليم الرياضيات بشكل دوري المدارس الثانوية. في عام 2012، بعد 20 عاما من بالقسم، جانيت على شهادة الدراسات العليا. جانيت يشعر لها خبرة واسعة مع طلاب المدارس الثانوية في المناطق الحضرية تعطي منظورا فريدا لها في واقع يجري في سن المراهقة اليوم، وعلى الرغم من الحياة في المدينة لها، حبها للتخييم في الهواء الطلق ويجعل لها رئيسة مثالية لجنة كامب شابات العامة.

9 أكتوبر 2014 من قبل المشرف

8 تعليقات

اختيار جيد وصنع التغيير

اختيار جيد وصنع التغيير

بيت عنيا برادي سبالدينج

بيت عنيا برادي سبالدينج يأخذ موهبة لها عن عدم الرضا وتحويله إلى عمل الواهبة للحياة. سواء انها زراعة الحدائق لأطفال المعرضين للخطر، وتوجيه برامج الصحة المجتمعية، أو تقاسم قصص الكتاب المقدس مع بناتها الخاصة، يحاول بيت عنيا لبناء الإيجابية والشراكة. بيت عنيا هو المؤلف المشارك لكتاب "الفتيات اللاتي يخترن الله: قصص من شجاعة نساء من الكتاب المقدس". وقالت إنها تعتقد أن نقول قصص النساء أمر حيوي للصحة الروحية لدينا.

8 أكتوبر 2014 من قبل المشرف

لا تعليقات

يسرها أن تعلن عن تقسيم جديد للمشروع مشروع المرأة المورمون: وزارة التعاونية لدينا. استكشاف كيف يمكن للموارد والأحاديث في هذا الباب يمكن أن تساعد النساء المؤمنين على العمل سويا وجنبا إلى جنب مع الرجل الوزراء بالتعاون مع بعضها البعض، وتكون حقا من "قلب واحد وعقل واحد".

1 أكتوبر 2014 من قبل المشرف

12 تعليقات

اختيار الله وفرة

اختيار الله وفرة

مكارثر كريشنا

لم مكارثر كريشنا لا نتوقع أن تكون حيث هي. والمسار أخذت للحصول كان هناك احد غير عادي. مكارثر يعيش في المناطق الريفية في الهند، ركوب القطار بين عشية وضحاها من أقرب كنيسة LDS الجماعة والعالم بصرف النظر عن حياتها السابقة في واشنطن العاصمة. ولكن قد أكدت تجربتها الفريدة لها أهمية الحفاظ على العلاقة الشخصية مع الله والثقة في طرقه. ونتيجة لذلك، كما تقول، هو حياة وفيرة مليئة حيوية وبهجة. مكارثر هو المؤلف المشارك لكتاب "الفتيات اللاتي يخترن الله: قصص من شجاعة نساء من الكتاب المقدس". الكتابة عن النساء الذين يختارون اتباع الله هو أحد السبل التي مكارثر يبدو مرتبطا بنشاط لإيمانها.

24 سبتمبر 2014 من قبل المشرف

6 تعليقات

جميع هنا معا

جميع هنا معا

بيانكا موريسون ديلارد

في عملها كمخرج، يرى بيانكا موريسون ديلارد القص كوسيلة لبناء المجتمع، وسيلة لمساعدة الناس يشعرون مسموعة ومفهومة. تتشكل وجهات نظرها من خلال ما تعتبره جوهر إنجيل يسوع المسيح: "الحب والاحتواء. كل ما هو الفاضلة وجميل وحسن التقرير والثناء. "بيانكا يتحدث هنا عن تكريم الفرق الدقيق وتعقيد حياة واحد على حدة من أهداف مشروعها الحالي، والفيلم الوثائقي" متباعدة "، والذي يتميز القصص الشخصية حول ما وهو ما يعني أن تكون مثلي الجنس والمورمون.

18 أغسطس 2014 من قبل المشرف

9 تعليقات

تطمح المورمون المرأة

تطمح المورمون المرأة

نعومي واتكينز

فقط عندما يعتقد نعومي واتكينز كانت تفعل مع المدرسة إلى الأبد، شعرت الرب إعادة توجيه مسار لها. الآن أنها تريد أن تشجع النساء الأخريات للعثور على مصدر إلهام لأنفسهم. للمساعدة في تحقيق هذا الهدف، أسست تطمح المورمون المرأة، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى دعم والاحتفال تطلعات التعليمية والمهنية للLDS النساء. "إن الله لا تضع حدودا علينا"، يقول نعومي "، وتعلم كيفية الاستماع إلى واتبع الروح هي المهارات قصوى لتطوير".

16 يوليو 2014 من قبل المشرف

8 تعليقات

ليكون إناء

ليكون إناء

Jamillah علي Rashada

كامرأة شابة، صلى Jamillah علي Rashada أن الله سوف السماح لها العيش لتربية الأطفال. في المقابل، وعدت انها سوف يخدم الآخرين لبقية حياتها. انها ذلك الوعد من قبل يحاول أن يكون وعاء للروح وتوجيهاته. عندما انضمت Jamillah كنيسة قديسي الأيام الأخيرة قبل ثلاث سنوات، وجدت طريقها يؤدي إلى طرق جديدة وعميقة لخدمة أبناء الله. وقال "لقد تم مقصود ودعا في هذا لوقت مثل هذا" يقول Jamillah ". وإذا كان هذا هو العمل والخدمة التي أنا من المفترض القيام بها، فمن بلدي السماء."

12 يونيو 2014 من قبل المشرف

8 تعليقات

نحن صنع لأجل الحب والضوء

نحن صنع لأجل الحب والضوء

راشيل فون Niederhausern

تمت زيارتها راشيل فون Niederhausern دائما شغف للعمل الإنساني، لكنها لم تكن متأكدا من أنها سوف تفعل مع MBA حتى أدركت أنها كان من المفترض أن تكون رجل أعمال الاجتماعي. "ما يهمني التغيير الاجتماعي، وأنا أحب خدمة الناس"، ويوضح راشيل. وقالت إنها شارك في تأسيسه اثنين من المنظمات غير الربحية، وهو الآن عضو في مجلس إدارة الخبرة الإنسانية الأسرة، الذي يسهم في تمكين البلدان النامية من خلال المشاريع المستدامة يحركها القرية. يتحدث راشيل هنا عن كيف انه تمكن عليها أن أخلط تعليمها، والمواهب، والمصالح معها الحياة الأسرية، بما في ذلك كيف أنها تشجع أطفالها الأربعة لاكتشاف الفرح في الخدمة، وكيف حياتها الخاصة الخدمة تساعد على العثور راحة البال.

22 مايو 2014 من قبل المشرف

6 تعليقات

في الظلام، في النعمة

في الظلام، في النعمة

لقطة PORTRAIT: هيلاري ستيرلينغ

"ولم يكن لدى الطبيب النفسي وصفه الدواء الذي فعل المزيد من اجل رفع الظلام من الاكتئاب من كل صلواتي. على الرغم من أنني ممتن لذلك الإغاثة جزئية، كما أنني شعرت بالغضب بشكل مدهش. نحن لا وعد مرارا وتكرارا أن الإنجيل يجلب السلام إلى قلوبنا وأن خطة الآب السماوي هي واحدة من السعادة؟ فلماذا يمكن أن أحصل على تلك الأشياء من حبوب منع الحمل ولكن ليس منه؟ "

كبار المسئولين الاقتصاديين بواسطة البلاتين كبار المسئولين الاقتصاديين من Techblissonline

This is the Mormon Women featured article number 2 - Life, By Design - Alyson Von Feldt.
This is the Mormon Women featured article number 3 - A Family Production - .
This is the Mormon Women featured article number 4 - Moving Past Forever - Kenna Christensen.
This is the Mormon Women featured article number 5 - The 3 Browns - Deondra, Desirae and Melody Brown.
This is the Mormon Women featured article number 6 - Searching for Kayelyn - Suzie Louder, Madi Rodriguez, and Amy Fugal.
This is the Mormon Women featured article number 7 - “Prayer Changes Things” - Willie Mae Wright Douglas.
This is the Mormon Women featured article number 8 - Street Smart and Math Wise - Janet Nelson.
This is the Mormon Women featured article number 9 - Choosing Good and Making Change - Bethany Brady Spalding.
This is the Mormon Women featured article number 10 - Choosing God and Abundance - McArthur Krishna.
This is the Mormon Women featured article number 11 - Aspiring Mormon Women - Naomi Watkins.

Life, By Design

Alyson Von Feldt

Always a “mother at heart,” Alyson Von Feldt is an organization design consultant, author, speaker, published religious scholar, seminar... Read more »

Life, By Design
>

A Family Production

Erin Morley has risen to become one of the most celebrated opera singers in the world today. With her four-year-old daughter in tow and ofte... Read more »

A Family Production
>

Moving Past Forever

Kenna Christensen

At the age of 20, Kenna Christensen was newly married in the temple and beginning what she thought was an eternal marriage. Nine months late... Read more »

Moving Past Forever
>

The 3 Browns

Deondra, Desirae and Melody Brown

Deondra, Desirae and Melody are three of the 5 Browns, a piano performing quintet composed of siblings. The sisters all attended The Juillia... Read more »

The 3 Browns
>

Searching for Kayelyn

Suzie Louder, Madi Rodriguez, and Amy Fugal

On a cold and rainy November morning, more than 170 volunteers with ponchos, hand warmers, and GPS trackers canvased a one-mile radius in Mu... Read more »

Searching for Kayelyn
>

“Prayer Changes Things”

Willie Mae Wright Douglas

Willie Douglas has weathered some storms. She has been part of many of the tumults in America’s history over the last fifty years. She bat... Read more »

“Prayer Changes Things”
>

Street Smart and Math Wise

Janet Nelson

Young Women General Board member Janet Nelson raised four children in New York City. And while she was doing that, she was chipping away at ... Read more »

Street Smart and Math Wise
>

Choosing Good and Making Change

Bethany Brady Spalding

Bethany Brady Spalding takes her knack for dissatisfaction and turns it into life-giving action. Whether she's planting gardens for at-risk ... Read more »

Choosing Good and Making Change
>

Choosing God and Abundance

McArthur Krishna

McArthur Krishna did not expect to be where she is. And the path she took to get there was an unusual one. McArthur lives in rural India, an... Read more »

Choosing God and Abundance
>

Aspiring Mormon Women

Naomi Watkins

Just when Naomi Watkins thought she was done with school forever, she felt the Lord redirect her path. Now she wants to encourage other wome... Read more »

Aspiring Mormon Women
>

May 14th, 2015 by admin

1 Comment

Life, By Design

Life, By Design

Alyson Von Feldt

Always a “mother at heart,” Alyson Von Feldt is an organization design consultant, author, speaker, published religious scholar, seminary teacher, and mom of four. She discusses her forays in and out of the workforce, the blessings of scripture study, and how she’s integrated theories from her profession into a more mindful family life.

April 9th, 2015 by admin

2 Comments

Erin Morley has risen to become one of the most celebrated opera singers in the world today. With her four-year-old daughter in tow and often her husband too, Erin travels the world to sing leading roles in the world’s greatest opera houses. In her interview, she talks about her education in voice and opera, the joys and challenges of raising her daughter on the road, and the carefully constructed balance she and her husband have at work to support their busy family life.

March 4th, 2015 by admin

4 Comments

Where Her Truth Is

Where Her Truth Is

Morgan Lyon Cotti

Morgan Lyon Cotti grew up with a mom who worked in politics. These early experience shaped in own future as she stepped into advanced education and made choices about work, marriage, and motherhood, managing the Hinckley Institute of Politics at the University of Utah. She shares her experiences in these areas – and current thoughts on women in politics.

February 4th, 2015 by admin

6 Comments

School, Sacrifice, and Service

School, Sacrifice, and Service

Rachel Esplin Odell

Although raised on an Idaho potato farm, Rachel Esplin Odell is now a PhD student in International Relations at MIT with a focus on Asian security issues. Her decision to study Chinese and become an expert in Chinese international affairs occurred while she was an undergraduate at Harvard, and Rachel feels a spiritual draw to being a representative of the Church in Chinese affairs. Speaking eloquently of the sacrifices and balances of being in a dual career marriage with her husband, who is also a PhD student, Rachel talks about her desire to contribute to and draw from her home community and parent her 18-month-old son with her husband.

January 28th, 2015 by admin

9 Comments

At the age of 50, Sally Murray didn’t have a passport and never dreamed she’d find herself living across the world. But a prompting by the Spirit lead her and her family to Ghana, Africa where she involved herself in helping with schools and fundraising for supplies for the children. Sally learned valuable lessons in love, humility, and an increased capacity to feel the Spirit.

January 21st, 2015 by admin

14 Comments

Ashlee Birk was living a simple life as the mother of five children and wife to a successful lawyer. One cold night in March 2011, her worst nightmare came true when she found out that not only had her husband been having an affair with a married woman, but he had been murdered by the woman’s husband. Grief-ridden, angry, and hurt, Ashlee learned how to pick up the pieces and put her life back together again.

January 14th, 2015 by admin

4 Comments

Moving Past Forever

Moving Past Forever

Kenna Christensen

At the age of 20, Kenna Christensen was newly married in the temple and beginning what she thought was an eternal marriage. Nine months later, she found herself divorced and shattered from the disappointment. Though it wasn’t easy, Kenna found healing through counseling, blogging, and a deepened sense of spirituality.

January 7th, 2015 by admin

4 Comments

The 3 Browns

The 3 Browns

Deondra, Desirae and Melody Brown

Deondra, Desirae and Melody are three of the 5 Browns, a piano performing quintet composed of siblings. The sisters all attended The Juilliard School together and tour and perform with their brothers, gaining the highest accolades in the classical music world and performing in some of its finest venues. Three years ago, their father was sentenced to ten years in prison for sexual abuse involving the girls, and Deondra and Desirae founded the The Foundation for Survivors of Abuse, which focuses on changing the statute of limitation legislation across the country.

December 4th, 2014 by admin

5 Comments

Trail Blazing in Belgium

Trail Blazing in Belgium

Linda Vergauwen

When Linda Vergauwen joined the Church in Belgium in 1978, neither she nor her friends and family knew anything about Mormons. Today, Linda is a pillar of the Church in Flemish Belgium and the principal of an elementary school, proving that she has earned her community’s trust despite her membership. Linda describes the challenges of raising children in a community where the Church is small and growing slowly, going to the temple with no preparation, and the joy that comes from a life of dedicated service to the Savior.

November 25th, 2014 by admin

9 Comments

Searching for Kayelyn

Searching for Kayelyn

Suzie Louder, Madi Rodriguez, and Amy Fugal

On a cold and rainy November morning, more than 170 volunteers with ponchos, hand warmers, and GPS trackers canvased a one-mile radius in Murray, Utah, in hopes of finding clues that would lead to Kayelyn Louder, a 30-year-old social worker who’s been missing for nine weeks. Kayelyn was last seen on a surveillance video running barefoot in the rain, wearing a white tank top and jean shorts. She left behind her keys, wallet, cell phone, and her beloved Chinese pug, Phyllis. Her disappearance has stunned and confused family and friends. After the most recent search, Kayelyn’s mother Suzie Louder, sister Madi Rodriguez, and cousin Amy Fugal shared their heartaches and hopes in their search for Kayelyn.

EDITOR’S NOTE: Kayleyn Louder’s death was confirmed on December 2, 2014, a week after this interview was published.

October 29th, 2014 by admin

10 Comments

“Prayer Changes Things”

“Prayer Changes Things”

Willie Mae Wright Douglas

Willie Douglas has weathered some storms. She has been part of many of the tumults in America’s history over the last fifty years. She battled racism while working to integrate her place of employment in New Orleans. She lost one of her sons to fatal illness during the AIDS epidemic. She fled her home in the face of Hurricane Katrina–and then returned to New Orleans to help rebuild her city. But Willie’s faith has sustained her throughout. In the words of her favorite hymn, “The world may crush you, but you don’t have to fret / My God remembers when others forget / One thing I know, yes, I surely know / Prayer changes things.”

October 17th, 2014 by admin

17 Comments

Young Women General Board member Janet Nelson raised four children in New York City. And while she was doing that, she was chipping away at a Master’s degree in Mathematics and periodically teaching high school math. In 2012, after 20 years of classwork, Janet received her graduate degree. Janet feels her extensive experience with urban high school students gives her unique perspective into the realities of being a teenager today, and despite her city life, her love for camping and the outdoors makes her the perfect chairwoman of the general Young Women’s Camp Committee.

October 9th, 2014 by admin

8 Comments

Choosing Good and Making Change

Choosing Good and Making Change

Bethany Brady Spalding

Bethany Brady Spalding takes her knack for dissatisfaction and turns it into life-giving action. Whether she’s planting gardens for at-risk children, directing community health programs, or sharing scripture stories with her own daughters, Bethany tries to build positivity and partnership. Bethany is a co-author of the book, ‘Girls Who Choose God: Stories of Courageous Women from the Bible.’ She believes that telling women’s stories is vital for our spiritual health.

October 8th, 2014 by admin

No Comments

The Mormon Women Project is pleased to announce a new division of the project: Our Cooperative Ministry. Explore how the resources and conversations in this section can help faithful women work together and in tandem with men to cooperatively minister to each other, and truly be of “one heart and one mind”.

October 1st, 2014 by admin

12 Comments

Choosing God and Abundance

Choosing God and Abundance

McArthur Krishna

McArthur Krishna did not expect to be where she is. And the path she took to get there was an unusual one. McArthur lives in rural India, an overnight train ride from the nearest LDS Church congregation and a world apart from her former life in Washington DC. But her unique experiences have confirmed to her the importance of maintaining her personal relationship with God and trusting in His ways. The result, she says, is an abundant life filled with vibrancy and delight. McArthur is a co-author of the book, ‘Girls Who Choose God: Stories of Courageous Women from the Bible.’ Writing about women who choose to follow God is one way that McArthur feels actively connected to her faith.

September 24th, 2014 by admin

6 Comments

All Here Together

All Here Together

Bianca Morrison Dillard

In her work as a filmmaker, Bianca Morrison Dillard sees storytelling as a way to build community, and a way to help people feel heard and understood. Her views are shaped by what she sees as the essence of the Gospel of Jesus Christ: “Love and inclusion. Everything that is virtuous and lovely and of good report and praiseworthy.” Bianca talks here about honoring the nuance and complexity of individual lives–one of the goals of her current project, the documentary film ‘Far Between,’ which features personal stories about what it means to be gay and Mormon.

August 18th, 2014 by admin

9 Comments

Aspiring Mormon Women

Aspiring Mormon Women

Naomi Watkins

Just when Naomi Watkins thought she was done with school forever, she felt the Lord redirect her path. Now she wants to encourage other women to find that inspiration for themselves. To help with that goal, she founded Aspiring Mormon Women, a non-profit organization intended to support and celebrate the educational and professional aspirations of LDS women. “God does not place limits on us,” Naomi says, “and learning to listen to and follow the Spirit are paramount skills to develop.”

July 16th, 2014 by admin

8 Comments

To Be A Vessel

To Be A Vessel

Jamillah Ali-Rashada

As a young woman, Jamillah Ali-Rashada prayed that Allah would let her live to raise children. In return, she promised that she would serve others for the rest of her life. She’s kept that promise by trying to be a vessel for the Spirit and its guidance. When Jamillah joined the LDS Church three years ago, she found her path leading to new and profound avenues for serving God’s children. “I have been purposed and called to this for such a time as this,” Jamillah says.”If that is the work and the service that I am supposed to perform, then it is my Heaven.”

June 12th, 2014 by admin

8 Comments

We Are Made for Love and Light

We Are Made for Love and Light

Rachel von Niederhausern

Rachel von Niederhausern has always had a passion for humanitarian work, but she wasn’t sure what she would do with an MBA until she realized she was meant to be a social entrepreneur. “I care about social change and I love serving people,” explains Rachel. She has co-founded two non-profit organizations and is now on the board of Family Humanitarian Experience, which empowers communities of developing countries through village-driven, sustainable projects. Rachel talks here about how she’s managed to meld her education, talents, and interests with her family life, including how she encourages her four children to discover joy in service, and how her own life of service helps her find peace of mind.

May 22nd, 2014 by admin

6 Comments

In Darkness, In Grace

In Darkness, In Grace

SNAPSHOT PORTRAIT: Hillary Stirling

“A psychiatrist prescribed medication that did more to lift the darkness of depression than all my prayers had. Though I was grateful for that partial relief, I also felt surprisingly angry. Are we not promised over and over that the Gospel brings peace to our hearts and that our Heavenly Father’s plan is one of happiness? So why could I get those things from a pill but not from Him?”

SEO Powered by Platinum SEO from Techblissonline