التحديات الشخصية

19 مارس 2014 من قبل المشرف

4 تعليقات

طرق خارقة

طرق خارقة

أوليفيا فو فونغ ونغ لوك

وفقدان الوظيفة. مرض أحد أفراد العائلة. تشخيص السرطان. جميع التجارب الصعبة، جعلت حتى أكثر صعوبة عندما يحدث كل ذلك في نفس الوقت. واجهت أوليفيا لوك وعائلتها هذه السلسلة من الأحداث التي لا يمكن تصورها في عام 2002. التقيا التحديات التي تواجهها مع الدموع، والصلاة، والإيمان، وهذا النوع من الإيمان الذي أوليفيا قد وضعت عندما انضمت إلى الكنيسة كامرأة شابة في هونغ كونغ. وقالت انها وجدت أن الآب السماوي استجابت لاحتياجات عائلتها بطرق غير متوقعة.

حصة هذه المادة:

13 مارس 2014 من قبل المشرف

25 تعليقات

المحبة أليجرا

المحبة أليجرا

أليسون سبروس البكرة

في عام 2010، علي البكرة وزوجها، ميتشل، علم الطفل الذي يحملنه زيارتها عيوب الكروموسومات شديدة. وقد واجه أنها فجأة مع قرارات عاجلة والموجع. في التحضير لادة طفلهما، وكانوا أيضا بإعداد-روحيا وجسديا للموت ولادة أطفالهن. ولكن في الأشهر التي تنتظر وصول طفل أليجرا وفي 29 يوما من حياتها القصيرة، يقول علي، والمحبة ورعاية أليجرا كانت تجربة مقدسة.

حصة هذه المادة:

27 فبراير 2014 من قبل المشرف

32 تعليقات

سيرة راكيل كوك قد قرأت حتى الآن مثل مغامرة والعمل في كوريا، وتلبية الدالاي لاما والأم تيريزا، يدرس في جامعة أكسفورد، أن نجا من العنف 11/9 في مدينة نيويورك، لكنها بالأحرى أنك كتبت رواية المعيشة مغامرة الخاصة بك. الآن أستاذ التعليم، راكيل ينعكس على مسار لها فريدة من نوعها وكيف أنها تشجع طلابها للخروج ورؤية العالم. وتشرح كيف ساعدت دراستها من الأديان العالمية لها نقدر أفضل بلدها المورمونية. "هناك حقيقة في كل مكان"، ويقول راكيل "، وهناك السعادة في كل مكان، وهناك الجمال في كل مكان، والناس جيدة. قبيحة أمر نادر الحدوث. الناس ليست سوى جميلة وجيدة ".

حصة هذه المادة:

21 فبراير 2014 من قبل المشرف

6 تعليقات

UNE Pionnière à باريس

UNE Pionnière à باريس

جوزيان Lazeras

Lorsque جوزيان Lazeras avait TREIZE الجواب، إيلي s'est الأمر الواقع baptisée آخرون في الامم المتحدة rejoint بيتي المجموعي تريس دي يوني القديسين قصر derniers JOURS بريه دي باريس، فرنسا. تندس كيو L'évangile L'في حد ذاته aidée à développer spirituellement، جوزيان وتروفه également كيو L'من كنيسة لتشجيع سا créativité آخرون سيس المواهب. أون زائد، إيلي لمؤسسة التدريب الأوروبية تشجيع considérer L'أهمية قصر "للأمهات أون إسرائيل،" الامم المتحدة دورا DANS L'lequel العمور، لا spiritualité، وآخرون L'العمل ذاته mélangent. لا maternité، إيلي-ديت-COMME L'évangile دو المسيح بتوقيت شرق الولايات المتحدة الامم المتحدة والتحفيز: "CA المجلة المفكرة pousse à L'العمل. اختار سى quelque خامسة المجلة المفكرة permet كوت ألير بالإضافة إلى الخاصرة كيو قوة VOTRE PROPRE شمال شرق المجلة المفكرة لو permettrait ".

حصة هذه المادة:

6 فبراير 2014 من قبل المشرف

10 تعليقات

الصبر والفرح

الصبر والفرح

الصبر Omorodion

أم النيجيري رفع عائلتها في فرنسا، هو من وحي الصبر Omorodion بخط أن أمها كان يغني "سأبني بيت الله قبل بلدي." قد عمد الصبر في سن الثامنة عشرة، ووجدت كنيسة قديسي الأيام الأخيرة ل أن يكون المنزل مليئة بالسعادة طوال التحديات والتغييرات. كما أنها تعيش وتشاطر الإنجيل، يقول الصبر أن رغبتها في أن يأتي من خدمة "، مجرد وجود محبة الله في قلوبنا والمحبة للبشرية جمعاء. لأنه عندما كنت تحب الأطفال السماوية الأب عليك أن تكون قادرا على استخدام اللغة التي لديه بالنسبة لهم. عليك أن تكون قادرا على سماع ".

حصة هذه المادة:

31 يناير 2014 من قبل المشرف

5 تعليقات

لسبعة وعشرين عاما، Rhyll Crowshaw وزوجها تم العمل من خلال آثار الإدمان الجنسي له. مع مساعدة من المعالجين والأساقفة والتأمل والصلاة، وقد وضعت Rhyll قوة وهي في حاجة للحفاظ على نفسها آمنة. انها الآن يساعد أيضا في غيرها من الإدمان الجنسي الضحايا يشعرون بالأمان من خلال منظمتها SA شريان الحياة.

حصة هذه المادة:

15 يناير 2014 من قبل المشرف

15 تعليقات

زوج الفجر، واريك، يعاني من اضطراب ثنائي القطب. على مدار زواجهما لمدة اثني عشر، اثنين منهم تعلمنا للتعامل مع تحديات المرض يجلب، وتنمو في حياتهم المهنية، تكون نشطة في الكنيسة، ويعيشون معا بسعادة. "كنت أشعر دائما مثل بلده العقلية كان المرض شيء يحدث لي، وتقول الفجر "، ولكن الآن تشعر أنها أكثر مثل بطانية أننا ملفوفة في معا." ومعا، تعلموه لتقاسم التحديات التي تواجهها مع الرب.

حصة هذه المادة:

20 نوفمبر 2013 من قبل المشرف

32 تعليقات

انقاذ من الاستغلال

انقاذ من الاستغلال

ستيفاني M. ارسن

ستيفاني يأتي من أربعة أجيال من النساء اللواتي تم الاتجار بهن لأغراض الاستغلال الجنسي. وأرسلت والدتها الخاصة في التجارة في سن الثانية عشرة، وكان طفلها الأول عندما كان عمرها ستة عشر. ولكن الأم ستيفاني كسر نمط برفضها لاستغلال أطفالها، مما يسمح ستيفاني أن يكبر خارج صناعة الاتجار بالجنس والانضمام إلى الكنيسة في المدرسة الثانوية. ستيفاني الآن زوجة وأم ومؤسس اثنين من المنظمات غير الربحية، وإنقاذ الطفل والفناء البث، وقالت انها هي القتال الناشط لمكافحة الاتجار بالبشر.

حصة هذه المادة:

6 نوفمبر 2013 من قبل المشرف

12 تعليقات

الحياة الأصيلة

الحياة الأصيلة

الغار "لولى" الأعشاب

الغار "لولى" الأعشاب هي زوجة وأم البقاء في المنزل لثلاث بنات، ولكن تقول إنها ليس لديه مهارات التدبير المنزلي والطبيعية لا يشعر وكأنه المورمون أمي نموذجية على الإطلاق. وانها بخير مع ذلك. لها الزواج هو أيضا غير نمطية؛ زوجها، جوش، هو مثلي الجنس. في العام الماضي، لولى وجوش نشرت بلوق وظيفة حول قصتهم. عندما ذهب الفيروسية، فوجئ الأعشاب الضارة من قبل الدعاية الناتجة، والنقد، وتدفق الدعم. قراءة ما يقوله ولى تعلمته عن بعد الروح ويقود الحياة الأصيلة.

حصة هذه المادة:

15 أكتوبر 2013 من قبل مشرف

7 تعليقات

مع العلم لها وورث

مع العلم لها وورث

اليزابيث الذكية

يوم 5 يونيو عام 2002، في سن ال 14، وخطف إليزابيث سمارت من منزلها في مدينة سولت ليك وقضى تسعة أشهر في الاسر. لها الخاطفين، بريان ديفيد ميتشل واندا Barzee، كان كل من حكم عليه بالسجن في عام 2011، ومنذ احتجازها، أصبحت إليزابيث داعية للوقاية من الاعتداء الجنسي على الأطفال. على الجمعة، 11 أكتوبر، قضى MWP محرر Neylan McBaine بضع دقائق مع اليزابيث كجزء من جولتها الإعلامية التي تروج لكتابها الجديد، قصتي.

حصة هذه المادة:

17 سبتمبر 2013 من قبل المشرف

40 تعليقات

أمي العالمية

أمي العالمية

ميليسا دالتون برادفورد

أثار ميليسا دالتون برادفورد أربعة أطفال في خضم الحياة الدولية: النرويج، فرنسا، سنغافورة، ألمانيا. ولكن ما يبدو براقة لكثير من تكاليفها، وميليسا بصدق يتحدث عن عدم وجود المجتمع والديمومة التي حددت لها سنوات في الخارج. وقالت انها أيضا يكشف مدى أهمية تلك الأصول غير الملموسة يمكن أن يكون عندما ضرب مع المأساة، مثل فقدان ابنها البالغ من العمر 18 عاما في حادث الغرق، وكيف أننا جميعا يمكن أن نتعلم أن نحزن والراحة أكثر رحيم. نشرت مذكرات، هذا الصيف: مذكرات ميليسا، أمي العالمية.

حصة هذه المادة:

14 أغسطس 2013 من قبل مشرف

20 تعليقات

عندما قررت بام شور لوقف حضور الكنيسة، وقالت انها تشك انها سوف تذهب من أي وقت مضى الى الوراء. تتذكر التفكير، "أريد حقا أن تجد من أنا وما أؤمن به. أريد فقط أن تفعل الشيء بلدي لفترة من الوقت. "ولكن في نهاية المطاف، وجدت نفسها بام دفعت للعودة، وأظهر الرئيس جمعية الإغاثة أوحى لها الطريق. وتصف تنشيط لها في الكنيسة بأنها صعبة، مرعبة، والملهم. "عندما عدت"، كما تقول، "كنت على استعداد لكل شيء، وأنا لم أتردد." قابلت بام هنا من قبل ابنتها، Krisanne.

حصة هذه المادة:

7 أغسطس 2013 بواسطة admin

10 تعليقات

في وقت الرباني

في وقت الرباني

PEKA هولمز

كزوجة وأم في أسرة لجزء من الأعضاء، توجه PEKA على الالهام من والدتها - الذي كان أيضا "وحيدة الوالد في الإنجيل" - لدعم زوجها لأنه يتعلم عن الكنيسة وتعليم ابنتها ما تعتقد . وقد أثبتت قضايا العرق تحديا لأسرتها غير البيض، وPEKA يناقش كم كانت تقدر الأصدقاء الذين يتبنون عضو زوجها لمن هو وليس من أجل ما يريدون له أن يكون.

حصة هذه المادة:

31 يوليو 2013 من قبل المشرف

25 تعليقات

نعتز به واحد آخر

نعتز به واحد آخر

كاثي ستوكس

كاثي ستوكس هو الزعيم، والحس السليم، المورمون. عضو رائد الذي عمد في عام 1979، رغبة كاثي التحدث عقلها شكلت إيمانها وساعد سد الفجوات بين أعضاء الكنيسة. كاثي يتذكر بعض الذكريات المؤلمة من النمو في ولاية ميسيسيبي، وأسهم انعكاس جميل على الحنان، قرأ لها النشيد المفضل، ويتحدث عن الخير الذي يزخر الله وقوة المرأة المورمون.

حصة هذه المادة:

27 يونيو 2013 من قبل مشرف

14 تعليقات

منذ ما يقرب من عامين، ضربت المأساة عندما توفي ابنه البالغ من العمر 14 شهرا جولي هول أمام عينيها. انها الآن يفهم ما يعني CS لويس عندما قال الحزن ليست دولة بل عملية. بلطف، ببطء، وبدأت مع آلام وأفراح كبيرة، جولي رحلة الشافية من الاكتشاف.

حصة هذه المادة:

18 أبريل 2013 من قبل المشرف

2 تعليقات

الحب والديها

الحب والديها

جيمي بون

ينشأون في أسرة المورمون، جيمي هو عضو الكنيسة من الجيل الثاني في هونغ كونغ. في سنوات مراهقتها، كافحت مع شهادتها من الانجيل ونأت بنفسها عن الكنيسة، على الرغم من والديها على حد سواء وجود نداءات رفيعة المستوى. ولكن والديها والأصدقاء استمرت في الحب ودعم جيمي. عادت في نهاية المطاف إلى الكنيسة وضعت شهادة قوية، والذي أدى بها إلى السعادة وساعد في تشكيل مستقبلها life.e.

حصة هذه المادة:

10 أبريل 2013 من قبل المشرف

6 تعليقات

"أنت تمرير"

"أنت تمرير"

ماريا دي جيسوس كريستينا

كزوجة شابة والدة ماريا الحصول بأعجوبة على تأشيرة لمغادرة المكسيك والانضمام زوجها في الولايات المتحدة. ومع ذلك، في نهاية المطاف انتهت التأشيرة وماريا عاش لسنوات عديدة باعتباره عامل لا يحملون وثائق، في محاولة للحفاظ على عائلتها معا وكسب لقمة العيش لأطفالها. ماريا قد حصلت الآن على تأشيرة دخول، وتعمل نحو GED لها، في الوقت الذي ترسل أطفالها إلى الكلية ويخدم الرئيس كما الابتدائية في جناح لها.

حصة هذه المادة:

14 مارس 2013 من قبل المشرف

2 تعليقات

رؤية من منظور الخالدة

رؤية من منظور الخالدة

كريستين كوكس

كريستين كوكس يوازن حياتها العائلية مع مهنة في الحكومة، والتفاوض عالم مشغول مع تحديا إضافيا للعمى. بعد أن عملت تحت ثلاثة حكام في ولاية ماريلاند ويوتا، وقالت انها تعمل حاليا تحت حاكم هربرت في مكتب الإدارة والميزانية. انها هنا يناقش الأولويات، ونظم الدعم، والتحدي المتمثل في التعلم أن يكون مضمون في حين يقودها لتحقيق. وكيف أن رسالة الإنجيل من منظور الأبدية يجعل جميع الفرق.

حصة هذه المادة:

6 مارس 2013 من قبل المشرف

24 تعليقات

ويلمع الضوء اوكلاند

ويلمع الضوء اوكلاند

بيتي ستيفنسون

نمت بيتي ستيفنسون حتى في مجتمع الأميركيين الأفارقة بالقرب من سان فرانسيسكو. بعد تصاعد خلال علاقات مسيئة والمخدرات والسجن، انضمت إلى الكنيسة. خدم بيتي لسنوات عديدة رئيسا للجمعية الإغاثة التي شكلت حديثا اوكلاند فرع التاسع، ويتألف من بعض من أفقر أحياء أوكلاند، وانها هو مؤسس منظمة الذي يستضيف معسكرات كرة القدم الحرة. بالإضافة إلى ذلك، بيتي هو رفع لها ثلاثة أبناء الأحفاد.

حصة هذه المادة:

21 فبراير 2013 من قبل المشرف

6 تعليقات

على الرغم من أن الأم المكرسة لأربعة أطفال، شهد باتي كل من أطفالها المشي بعيدا عن الكنيسة. وفاة أحد أبناء الكبار لها، وكيفن، تركها يائسة لبلسم الشفاء المخلص. انها وجدت العزاء في دورها كعاملة في المعبد وتخبط نفسها في الكتاب المقدس.

حصة هذه المادة:

بدعم من كبار المسئولين الاقتصاديين البلاتين كبار المسئولين الاقتصاديين من Techblissonline

Personal Challenges

July 16th, 2014 by admin

7 Comments

To Be A Vessel

To Be A Vessel

Jamillah Ali-Rashada

As a young woman, Jamillah Ali-Rashada prayed that Allah would let her live to raise children. In return, she promised that she would serve others for the rest of her life. She’s kept that promise by trying to be a vessel for the Spirit and its guidance. When Jamillah joined the LDS Church three years ago, she found her path leading to new and profound avenues for serving God’s children. “I have been purposed and called to this for such a time as this,” Jamillah says.”If that is the work and the service that I am supposed to perform, then it is my Heaven.”

May 22nd, 2014 by admin

4 Comments

In Darkness, In Grace

In Darkness, In Grace

SNAPSHOT PORTRAIT: Hillary Stirling

“A psychiatrist prescribed medication that did more to lift the darkness of depression than all my prayers had. Though I was grateful for that partial relief, I also felt surprisingly angry. Are we not promised over and over that the Gospel brings peace to our hearts and that our Heavenly Father’s plan is one of happiness? So why could I get those things from a pill but not from Him?”

April 24th, 2014 by admin

7 Comments

A Calling and a Purpose

A Calling and a Purpose

Snapshot Portrait: Katie Jennings

“It was a few years, a million tears, countless Mother’s Days hiding in the bathroom at church, doctor’s visits, medications, more tears, and lots of nieces and nephews before I understood that I was not going to be a mother in this lifetime.”

March 19th, 2014 by admin

5 Comments

Miraculous Ways

Miraculous Ways

Olivia Foo Fung Leung Luk

A job loss. A family member’s illness. A cancer diagnosis. All difficult trials, made even more difficult when they all happen at the same time. Olivia Luk and her family faced this unimaginable series of events in 2002. They met their challenges with tears, prayers, and faith—the kind of faith that Olivia had developed when she joined the Church as a young woman in Hong Kong. And she found that Heavenly Father responded to her family’s needs in unexpected ways.

March 13th, 2014 by admin

29 Comments

Loving Allegra

Loving Allegra

Alison Sprouse Pulley

In 2010, Ali Pulley and her husband, Mitchell, learned the baby they were expecting had severe chromosomal defects. They were suddenly faced with urgent and wrenching decisions. In preparing for their baby’s birth, they were also preparing—spiritually and physically—for their baby’s death. But in the months awaiting baby Allegra’s arrival and in the 29 days of her short life, Ali says, loving and caring for Allegra was a sacred experience.

February 27th, 2014 by admin

37 Comments

Raquel Cook’s biography so far might read like an adventure novel—living and working in Korea, meeting the Dalai Lama and Mother Teresa, studying at Oxford University, surviving the violence of 9/11 in New York City—but she’d rather you wrote your own adventure. Now a professor of education, Raquel reflects on her unique path and how she encourages her students to get out and see the world. And she explains how her study of world religions helped her better appreciate her own Mormonism. “There is truth everywhere,” Raquel says, “and there is happiness everywhere, and there is beauty everywhere, and people are good. Ugly is rare. People are just beautiful and good.”

February 21st, 2014 by admin

7 Comments

Une Pionnière à Paris

Une Pionnière à Paris

Josiane Lazeras

Lorsque Josiane Lazeras avait treize ans, elle s’est fait baptisée et a rejoint un petit groupe très uni de Saints des derniers jours près de Paris, France. Tandis que l’évangile l’a aidée à se développer spirituellement, Josiane a trouvé également que l’église a encouragé sa créativité et ses talents. En plus, elle a été encouragé à considérer l’importance des “mères en Israel,” un rôle dans lequel l’amour, la spiritualité, et l’action se mélangent. La maternité, dit-elle–comme l’évangile du Christ–est un stimulus: “Ça vous pousse à l’action. C’est quelque chose qui vous permet d’aller plus loin que votre propre force ne vous le permettrait.”

February 6th, 2014 by admin

10 Comments

PATIENCE AND JOY

PATIENCE AND JOY

Patience Omorodion

A Nigerian mother raising her family in France, Patience Omorodion is inspired by a line that her own mother used to sing, “I will build the house of God before my own.” Patience was baptized at age eighteen and has found the LDS Church to be a home full of happiness throughout challenges and changes. As she lives and shares the gospel, Patience says that her desire to serve comes from, “Just having the love of God in our heart and the love of all mankind. For when you love Heavenly Father’s children you’ll be able to use the language that He has for them. You’ll be able to hear.”

January 31st, 2014 by admin

7 Comments

Finding A Lifeline

Finding A Lifeline

Rhyll Anne Croshaw

For twenty-seven years, Rhyll Crowshaw and her husband have been working through the effects of his sexual addiction. With the help of therapists, bishops, introspection and prayer, Rhyll has developed the strength she needs to keep herself safe. She now also helps other victims of sexual addiction feel safe through her organization S. A. Lifeline.

January 15th, 2014 by admin

17 Comments

Dawn’s husband, Eric, suffers from bipolar disorder. Over the course of their twelve-year marriage, the two of them have learned to deal with the challenges the illness brings, grow in their careers, be active in the Church, and live happily together.“I used to always feel like his mental illness was something happening to me, Dawn says, “But now it feels more like a blanket that we’re wrapped in together.” And together, they have learned to share their challenges with the Lord.

November 20th, 2013 by admin

33 Comments

Rescued From Exploitation

Rescued From Exploitation

Stephanie M. Larsen

Stephanie comes from four generations of women who were trafficked for the purpose of sexual exploitation. Her own mother was sent into the trade at age twelve and had her first child when she was sixteen. But Stephanie’s mother broke the pattern by refusing to exploit her own children, allowing Stephanie to grow up outside the sex trafficking industry and join the Church in high school. Stephanie is now a wife and mother and the founder of two non-profits, Child Rescue and Backyard Broadcast, and she is an activist fighting against human trafficking.

November 6th, 2013 by admin

12 Comments

Authentic Life

Authentic Life

Laurel "Lolly" Weed

Laurel “Lolly” Weed is a wife and a stay-at-home mother to three daughters, but says she has no natural housekeeping skills and doesn’t feel like a typical Mormon mom at all. And she’s okay with that. Her marriage is also atypical; her husband, Josh, is gay. Last year, Lolly and Josh published a blog post about their story. When it went viral, the Weeds were surprised by the resulting publicity, criticism, and outpouring of support. Read what Lolly says she has learned about following the Spirit and leading an authentic life.

October 15th, 2013 by admin

8 Comments

Knowing Her Worth

Knowing Her Worth

Elizabeth Smart

On June 5, 2002, at the age of 14, Elizabeth Smart was abducted from her home in Salt Lake City and spent nine months in captivity. Her kidnappers, Brian David Mitchell and Wanda Barzee, were both sentenced to prison in 2011. Since her captivity, Elizabeth has become an advocate for the prevention of child sexual abuse. On Friday, October 11th, MWP editor Neylan McBaine spent a few minutes with Elizabeth as part of her media tour promoting her new book, My Story.

September 17th, 2013 by admin

43 Comments

Global Mom

Global Mom

Melissa Dalton Bradford

Melissa Dalton Bradford raised four children in the midst of an international life: Norway, France, Singapore, Germany. But what appears glamorous to many has its costs, and Melissa honestly talks about the lack of community and permanence that has defined her years abroad. She also reveals how important those intangibles can be when struck with a tragedy, like the loss of her 18-year-old son in a drowning accident, and how we all can learn to mourn and comfort more compassionately. Melissa’s memoir, Global Mom: A Memoir, was published this summer.

August 14th, 2013 by admin

20 Comments

When Pam Shorr decided to stop attending church, she doubted she would ever go back. She recalls thinking, “I really want to find who I am and what I believe. I just want to do my own thing for a while.” But eventually, Pam found herself prompted to return, and an inspired Relief Society president showed her the way. She describes her reactivation in the Church as difficult, terrifying, and inspiring. “When I returned,” she says, “I was ready for the whole thing, and I have never looked back.” Pam is interviewed here by her daughter, Krisanne.

August 7th, 2013 by admin

11 Comments

In the Lord’s Time

In the Lord’s Time

Peka Holmes

As a wife and mother in a part-member family, Peka draws on the inspiration of her mother — who was also a “single parent in the gospel” — to support her husband as he learns about the Church and teach her daughter what she believes. Issues of race have proven challenging for her non-white family, and Peka discusses how much she appreciates member friends who embrace her husband for who he is and not for what they want him to be.

July 31st, 2013 by admin

25 Comments

Cherish One Another

Cherish One Another

Cathy Stokes

Cathy Stokes is a firebrand, common-sense Mormon. A pioneering member who was baptized in 1979, Cathy’s willingness to speak her mind has shaped her faith and helped bridged gaps among members of the church. Cathy recalls some painful memories of growing up in Mississippi, shares a beautiful reflection on tenderness, recites her favorite hymn, and speaks of the abounding goodness of God and the strength of Mormon women.

June 27th, 2013 by admin

14 Comments

A Grief Observed

A Grief Observed

Julie Hall

Nearly two years ago, tragedy struck when Julie Hall’s 14-month-old son died before her eyes. She now understands what C.S. Lewis meant when he said sorrow is not a state but a process. Gently, slowly, and with great pains—and joys—Julie began a cathartic journey of discovery.

April 18th, 2013 by admin

2 Comments

Growing up in a Mormon family, Jamie is a second-generation Church member in Hong Kong. In her teenage years, she struggled with her testimony of the gospel and distanced herself from the Church, despite her parents both having high-profile callings. But her parents and friends continued to love and support Jamie. She eventually returned to the Church and developed a strong testimony, which led her to happiness and helped shape her future life.e.

April 10th, 2013 by admin

6 Comments

“You Pass”

“You Pass”

Maria de Jesus Cristina

As a young wife and mother, Maria miraculously obtained a visa to leave Mexico and join her husband in the United States. However, the visa eventually expired and Maria lived for many years as an undocumented worker, trying to keep her family together and make a living for her children. Maria has now obtained a visa and is working towards her GED, while sending her children to college and serving as Primary president in her ward.

SEO Powered by Platinum SEO from Techblissonline